منتدى أصدقاء الجزائر
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائرة يرجي التكرم بتعريف نفسك إلينا بالدخول الي المنتدي
إذا كنت عضوا او التسجيل إن لم تكن عضو، وترغب في الإنضمام إلى أسرة المنتدي
التسجيل سهل جدا وسريع وفي خطوة واحدة
وتذكر دائما أن باب الإشراف مفتوح لكل من يريد
شكرا إدارة المنتدي

منتدى أصدقاء الجزائر

هذا المنتدى هو ملتقى اصدقاء الجزائر وكل الجزائريين ..  
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تعال وقل رأيك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
skofild
المدير
المدير
avatar

رقم العضوية : 1
عدد المساهمات : 36
نقاط التميز : 8728
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
الموقع : friends1dz.yoo7.com
العمر العمر : 28

مُساهمةموضوع: تعال وقل رأيك   الأحد نوفمبر 22, 2009 10:10 am

لا أحب المقدمات ....سوف ادخل في الموضوع مباشرة ....موضوعي هو لكل مسلم لا اقول عربي ولا جزائري ولا مصري ولا تونسي ...أٌقول لكل مسلم ان يجيب .....انا ضد كلمة تجمعنا الاخوة العربية ...انا مع من يقول يجمعنا دين واحد لان كلمة العربية ..تنطبق عليها المقولة بصراحة اجهل من قالها لكن والله والله صدق ....*اتفق العرب على الا يتفقوا *
مدام العرب لا يتفقون فانا سوف اتحدث باسم الدين الاسلامي واقول نحن اخوة مسلمون وعار ما يفعله الشعبين ...الجزائري والمصري ...لا يهمني الان من هو راس الفتنة ...ولا يهمني من هو البادى ولا يهمني من هو المظلوم ....مدام الامر وصل لهذه الدرجة من الكره ...بعار على الاثنين ...لان اسرائيل الان سعيدة لانها نجحت في في زرع الفتنة بين شعبين اخوين مسلمين ...اسرائيل الان سوف تستغل هذه القصة واية قصة مبارة كرة قدم ...وسوف تنسج الان كما تريد ......اه والف اه لو يستطيع الشعبين ان يفكرو فقط في كلام الله .....فكروا في يوم القيامة ...فكروا في رسول الله صلى الله عليه وسلم .......سوف يبكي علينا عندما يراى شعبين مسلمين يتقاتلون من اجل لعبة كرة قدم ....................
اريد من يرد على الموضوع ..ان يكون عاقل وليقل رايه وبكل صراحة هل ما نفعله مشرف ام مخجل ...................
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
أميرة الورد
المديرة
المديرة
avatar

رقم العضوية : 2
عدد المساهمات : 2573
نقاط التميز : 14191
السٌّمعَة السٌّمعَة : 3
العمر العمر : 28
mms mm7

مُساهمةموضوع: رد: تعال وقل رأيك   الأحد نوفمبر 22, 2009 12:17 pm


شكرا لك على الموضوع الحساس
صدقني كل ما يفعله كلا من الشعبين فات كل الحدود
و بصراحة امر جد مخجل ان نصل الى ما نحن عليه و كله بسبب كرة قدم
و ما هي كرة قدم؟ هي لعبة لا تساوي شيئا امام كل الروابط التي تجمع كلا من الشعبين
فللأسف على ما يحصل
و كيف لكلا الشعبين ان تجمعهما كلمة لا اله الا الله محمد رسول الله
و تفرقهما لعبة ..عيب و عار

لا حولة و لا قوة الا بالله العلي العظيم
ربي يهديهم و يعرفوا الطريق الصحيح قبل ما يفوت الاوان
لان اسرائيل تسعد و تفرح لما تشوف دولتين عربيتين و مسلمتين تتنازعان على شيء تافه



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندا عماد
صديق جديد
صديق جديد


رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 16
نقاط التميز : 8682
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تعال وقل رأيك   الخميس نوفمبر 26, 2009 2:21 am

I am very happy for the love of Egypt, Algeria, and I know that each of the two sinned against God and His Messenger, but we all know that Israel wants to impose its policies on the Arab unity and managed to divide the people insistence, and Algerian
And I say that all shaking hands with Egypt to be his brother Algerian correlation between Cobeit Creative Commons
Thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ندا عماد
صديق جديد
صديق جديد


رقم العضوية : 3
عدد المساهمات : 16
نقاط التميز : 8682
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0

مُساهمةموضوع: رد: تعال وقل رأيك   الخميس نوفمبر 26, 2009 2:22 am

I am very happy for the love of Egypt, Algeria, and I know that each of the two sinned against God and His Messenger, but we all know that Israel wants to impose its policies on the Arab unity and managed to divide the people insistence, and Algerian
And I say that all shaking hands with Egypt to be his brother Algerian correlation between Cobeit Creative Commons
Thank you
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
مروان الفرا
صديق مشرف
صديق مشرف


رقم العضوية : 4
عدد المساهمات : 120
نقاط التميز : 8863
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
العمر العمر : 48

مُساهمةموضوع: رد: تعال وقل رأيك   الخميس ديسمبر 03, 2009 4:17 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيتي لكل المسلمين المتواجدين في بقاع الأرض
والله كلمة صريحة إن ما حدث لهو عار على الإسلام والمسلمين
وعار على شعبين ضحا من إجل نيل الإستقلال وعانو كثيراً من ويلات الإستعمار
الا نقول المثل الرياضي خلي روحك رياضية يعني هذه لعبة ويجب أن يكون هناك فائز وخاسر هذا قانون اللعب
ولكن بصراحة
متى خرجت الأمة المصرية أو الجزائرية بهذا العدد الرهيب لمناصرة الشعب الفلسطيني متى
وشكراً
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
chou_big
صديق المنتدى
صديق المنتدى
avatar

رقم العضوية : 17
عدد المساهمات : 55
نقاط التميز : 8706
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
الموقع : http://skyroom.in-goo.net

مُساهمةموضوع: رد: تعال وقل رأيك   الإثنين ديسمبر 07, 2009 1:34 am

مشكور اخي الكريم

موضوع رائع
وراي في الموضوع.هو هذه الاحداث ليست بالصدفة فهي مخطط لها
وقصة العروبة ولا عروبية فهذه احد المكائد التي يقوم اليهود او(الصهاينة )
بنسجها
تقيل مروري اخي الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
تعال وقل رأيك
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أصدقاء الجزائر  :: المنتدى العام :: النقاش الحر-
انتقل الى:  
المواضيع الأخيرة
» الجوع الحقيقي
السبت ديسمبر 17, 2016 3:37 am من طرف محمدالموريتاني

» La bonne fortune
السبت ديسمبر 17, 2016 3:00 am من طرف محمدالموريتاني

» تحميل Skype 3.8.0 سكايب مع هدية
الأربعاء يونيو 03, 2015 6:45 am من طرف habi123

»  تحميل مجلة حوليات 4 متوسط -جميع المواد-
الجمعة أكتوبر 25, 2013 3:02 pm من طرف faouzi.dj

» لغز سهــــــل
الجمعة أبريل 05, 2013 1:31 pm من طرف ندين حنان

» هل انت غاضب لدرجة تريد أنا تصفع فيها احد ؟؟؟
الجمعة مارس 29, 2013 9:10 am من طرف ندين حنان

» ههههههههههههه
الجمعة مارس 29, 2013 9:08 am من طرف ندين حنان

» سرع ثلاث كائنات :
الجمعة مارس 29, 2013 9:07 am من طرف ندين حنان

» خطر 6 كلمات تستخدمها البنات عند الغضب
الجمعة مارس 29, 2013 9:06 am من طرف ندين حنان

[url=اقم صلاتك قبل مماتك - جميـع الحقوق محفوظة لمنتديات القلعـة التطويرية]http://jl3a.ibda3.org[/url]
Preview on Feedage: %D9%85%D9%86%D8%AA%D8%AF%D9%89-%D8%A3%D8%B5%D8%AF%D9%82%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%AC%D8%B2%D8%A7%D8%A6%D8%B1 Add to My Yahoo! منتدى أصدقاء الجزائر Add to Google! منتدى أصدقاء الجزائر Subscribe in Pakeflakes منتدى أصدقاء الجزائر Add to Windows Live منتدى أصدقاء الجزائر iPing-it منتدى أصدقاء الجزائر